تحميل لعبة Soccer Kick مهكرة


تحميل لعبة Soccer Kick مهكرة ، هل فكرت يومًا في أن تصبح لاعب كرة قدم وأداء لقطات إلهية تتجاوز حدودك الخاصة؟ أو جرب الكرات الخاصة دون اتباع أي قواعد. أصبح هذا الشيء بسيطًا جدًا ، سيساعدك Soccer Kick (MOD ، Unlocked) على القيام بذلك بسهولة. هذه لعبة طورتها شركة فودو ، وهي ناشر تحظى بشعبية كبيرة لدى لاعبين من جميع أنحاء العالم ، من خلال ألقابها الناجحة للغاية مع لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. تتوفر لعبة Soccer Kick على كل من Appstore و Ch Play ، مما يتيح لك تنزيل الألعاب بسهولة والاستمتاع بالمتعة التي تجلبها الألعاب. في هذه المقالة ، سأقدم لك نظرة عامة أكثر على هذه اللعبة.
قدفة سحرية.
عند الذهاب إلى Soccer Kick ، ستكون مهمة اللاعب أكثر بساطة من ألعاب كرة القدم الأخرى. سيتم تصويرك بمسار مفتوح ، وهو نفس البالون وفقًا لتعديلك ، طالما أن الكرة تتحرك أكثر ، فسوف تزيد النتيجة. افعل كل ما هو ممكن لتحقيق السجل الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك ، سيتم وضع الهدف بشكل عشوائي على الطريق ، إذا كانت الكرة الهدف الجدار سوف تعطيك عدد معين من النقاط. لاحظ أن الهدف يظهر فقط في منتصف شاشة اللعبة ، ولا تكن متحمسًا جدًا لأن هذا سيمنعك من تحقيق أعلى النتائج.

نقطة مثيرة للاهتمام في كرة القدم ركلة.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في Soccer Kick هو دمج الأعمال المشهورة عالمياً في اللعبة. إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة ممتعة في هذه اللعبة ، يمكنك إطلاق النار على مسارات أخرى ، بحيث يمكنك مشاهدة الأعمال العظيمة مثل تمثال الحرية أو هرم مصر. من شأن ذلك أن يمنح اللاعب إحساسًا كبيرًا بروح الدعابة ، ولا يزال يحمل طابع لعبة كرة القدم العادية.
لن تكون ركلات الترجيح الخاصة بك رمية طبيعية ، حيث ستجلب اللعبة مهارات مختلفة لمساعدة الكرة على التحرك إلى أقصى حد ممكن. للقيام بذلك ، يتطلب من اللاعب استخدام المهارة جيدًا ، إلى جانب ضبط المسار وكذلك اللقطة للحصول على أعلى الدرجات.
بعد كل لقطة ، ستحصل على مبلغ مساوٍ للنتيجة المكتسبة لترقية المهارات المطلوبة. سوف يساعدونك على تحقيق أعلى نتيجة في ركلة الترجيح التالية ، مما سيجعل اللاعبين يشعرون بأنهم أقل اكتئابًا عند ممارسة الألعاب لفترة طويلة.

رابط تحميل اللعبة

النسخة المهكرة


ليست هناك تعليقات